تارودانت ..اصطدام سيارة أجرة بالرصيف بسبب سائق تحت تأثير الكحول

MICROTV
2024-09-08T12:33:03+00:00
حوادث
MICROTV8 سبتمبر 2024آخر تحديث : الأحد 8 سبتمبر 2024 - 12:33 مساءً
تارودانت ..اصطدام سيارة أجرة بالرصيف بسبب سائق تحت تأثير الكحول

اعداد رضوان الروك

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 8 شتنبر، شهد حي لاسطاح بمدينة تارودانت حادث سير خطير، حيث اصطدمت سيارة أجرة من الصنف الثاني بالرصيف حوالي الساعة الثالثة و45 دقيقة. وفقاً لشهود عيان، كان السائق يقود السيارة تحت تأثير الكحول، وبرفقته شخص آخر خلال وقوع الحادث.

الحادث أثار حالة من الفزع في صفوف المارة والسكان المحليين، الذين هرعوا إلى مكان الحادث لتفقد الأضرار. ولم ترد حتى الآن معلومات مؤكدة عن وجود إصابات خطيرة أو خسائر مادية كبيرة.

السلطات الأمنية حضرت إلى عين المكان فور الإبلاغ عن الحادث، حيث فتحت تحقيقاً لمعرفة الأسباب الدقيقة للحادث وللتأكد من مدى تورط السائق في قيادة السيارة تحت تأثير الكحول. من المتوقع أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بناءً على نتائج التحقيق، مع احتمال فرض عقوبات صارمة على السائق إذا ثبتت التهم الموجهة إليه.

هذا الحادث يفتح النقاش مجدداً حول مخاطر القيادة تحت تأثير الكحول وضرورة تعزيز حملات التوعية لمكافحة هذا السلوك الخطير الذي يهدد سلامة المواطنين والمارة على الطرقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.