طوابير طويلة في محطة طاكسيات أولاد تايمة وسط غياب تام لسيارات الأجرة

MICROTV
2024-09-06T23:32:17+00:00
مجتمع
MICROTV6 سبتمبر 2024آخر تحديث : الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 11:32 مساءً
طوابير طويلة في محطة طاكسيات أولاد تايمة وسط غياب تام لسيارات الأجرة

اعداد رضوان الروك

تشهد محطة الطاكسيات في مدينة **أولاد تايمة** أوضاعًا غير مسبوقة، حيث تتكدس طوابير طويلة من المواطنين يوميًا في انتظار سيارات الأجرة التي أصبحت نادرة بشكل لافت. المسافرين يعانون من غياب شبه تام لسيارات الأجرة الكبيرة، مما يخلق حالة من التوتر والاستياء لدى المواطنين الذين يعتمدون بشكل كبير على هذه الوسيلة للتنقل بين المدينة والمدن المجاورة.

المحطة، التي تعد نقطة حيوية للربط بين **أولاد تايمة** والمدن المجاورة، كانت سابقًا تعج بسيارات الأجرة، إلا أن الوضع الحالي يطرح تساؤلات حول أسباب هذا النقص الكبير. ويشير البعض إلى مشاكل في تنظيم القطاع، بالإضافة إلى تأثير جائحة كورونا وارتفاع أسعار الوقود الذي أثر على مشغلي سيارات الأجرة.

المواطنون الذين يتوجهون للمحطة يوميًا يشتكون من ساعات الانتظار الطويلة في ظل غياب أي حلول سريعة من السلطات المعنية. البعض يجد نفسه مضطرًا للبحث عن وسائل بديلة أو دفع تكاليف مرتفعة للتنقل بسيارات خاصة.

يأمل سكان **أولاد تايمة** في تدخل سريع من الجهات المسؤولة لتنظيم القطاع وتوفير عدد كافٍ من سيارات الأجرة لتلبية احتياجاتهم اليومية، خاصة في ظل الزيادة المستمرة في عدد السكان والمتطلبات المتزايدة على وسائل النقل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.