مقتل شاب بسيدي رحال إثر طعنات قاتلة والدرك الملكي يعتقل الجاني

MICROTV
حوادث
MICROTV6 سبتمبر 2024آخر تحديث : الجمعة 6 سبتمبر 2024 - 9:44 مساءً
مقتل شاب بسيدي رحال إثر طعنات قاتلة والدرك الملكي يعتقل الجاني

شهد دوار القوة بمنطقة سيدي رحال ليلة السادس من سبتمبر 2024 حادثة مأساوية راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 23 عامًا، بعدما تعرض لطعنات قاتلة في قلبه. وتلقت مصالح الدرك الملكي إخبارية بالحادث من طرف أحد أعوان السلطة المحلية، الذي سارع لإبلاغ السلطات فور وقوع الجريمة.

وبحسب المصادر، فإن الجريمة وقعت على إثر خلاف بين الضحية والجاني البالغ من العمر 17 عامًا، والمقيم بدوار أولاد مسعود في منطقة السوالم الطريفية. وحدثت الجريمة في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً، حيث قام الجاني بتوجيه طعنات قاتلة إلى قلب الضحية، مما أدى إلى وفاته في عين المكان.

عقب الجريمة، أطلقت السلطات حملة بحث واسعة النطاق لتعقب الجاني، وتمكنت من توقيفه في اليوم التالي عند الساعة العاشرة مساءً. وخلال التحقيق الأولي، اعترف الجاني بارتكابه الجريمة. ولا تزال التحقيقات جارية للكشف عن كافة ملابسات القضية، فيما يتوقع أن تُحال القضية على القضاء في الأيام القليلة القادمة.

تؤكد هذه الحادثة مرة أخرى على أهمية تعزيز الأمن في المناطق الريفية والتدخل السريع لمنع مثل هذه الجرائم، التي تهز أركان المجتمع المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.