أولاد تايمة…حملة واسعة لجمع الكلاب الضالة 

MICROTV
2024-09-05T18:17:03+00:00
مجتمع
MICROTV5 سبتمبر 2024آخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2024 - 6:17 مساءً
أولاد تايمة…حملة واسعة لجمع الكلاب الضالة 

رضوان الروك

بدأت السلطات المحلية في مدينة أولاد تايمة،    حملة واسعة لجمع الكلاب الضالة التي تجوب شوارع وأحياء المدينة. تهدف هذه العملية إلى الحد من المخاطر التي تشكلها الكلاب الضالة على سلامة المواطنين والحد من انتشار الأمراض التي قد تنقلها، بالإضافة إلى تعزيز صورة المدينة كبيئة حضرية آمنة ونظيفة.

وتأتي هذه الحملة في ظل تزايد الشكاوى من السكان حول الأعداد المتزايدة للكلاب الضالة التي تجوب الشوارع وتشكل تهديدًا للأطفال والمارة. وقد أوضحت السلطات أن هذه الحملة تعتمد على وسائل إنسانية ومتقدمة في جمع الحيوانات، حيث سيتم نقلها إلى مراكز مخصصة للعناية بها وتلقي التطعيمات.IMG 20240905 WA0187 - ميكرو تي فيIMG 20240905 WA0186 - ميكرو تي في

هذه المبادرة تأتي في إطار جهود المجلس البلدي لتحسين جودة الحياة داخل المدينة وضمان سلامة المواطنين. وشدد على أهمية تضافر جهود جميع الجهات المعنية، بما في ذلك السكان، لضمان نجاح هذه العملية وتحقيق أهدافها.

ومن المتوقع أن تستمر الحملة لفترة زمنية محددة إلى حين جمع جميع الكلاب الضالة ومعالجتها، وذلك بالتنسيق مع جمعيات الرفق بالحيوان والسلطات الصحية لضمان اتباع المعايير الدولية في هذا المجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.