الدرك الملكي بآسفي يطيح بعصابة إجرامية خطيرة تنحدر من جمعة سحيم بعد سرقة 30 ألف درهم

MICROTV
2024-08-29T12:03:03+00:00
حوادث
MICROTV29 أغسطس 2024آخر تحديث : الخميس 29 أغسطس 2024 - 12:03 مساءً
الدرك الملكي بآسفي يطيح بعصابة إجرامية خطيرة تنحدر من جمعة سحيم بعد سرقة 30 ألف درهم

اعداد ص.ق.عادل

تمكنت عناصر الدرك الملكي باسفي بقيادة القائد الجهوي  من إلقاء القبض على عصابة إجرامية خطيرة زعيمها الملقب بكوندي تنحدر من جمعة سحيم، وذلك بعد تلقي شكاية مباشرة إلى مركز الدرك الملكي  بشأن تعرض شاحنة للسرقة. العصابة قامت بسرقة مبلغ مالي يقدر بـ30 ألف درهم، كما تسببت في خسائر مادية للشاحنة بعد كسر زجاجها.

وعلى إثر هذه الشكاية، باشرت القيادة الجهوية للدرك الملكي بآسفي، تحت إشراف قائد الجهوي وقائد السرية وقائد المركز الترابي بجمعة سحيم، حملة أمنية مكثفة تهدف إلى محاربة المجرمين والمبحوث عنهم في قضايا مختلفة، من بينها السرقة والاتجار في المخدرات.

أسفرت الحملة الأمنية عن توقيف العصابة المكونة من ستة أفراد، تتراوح أعمارهم بين 20 و24 سنة، ينحدرون جميعهم من جمعة سحيم. ومن بين هؤلاء الموقوفين، هناك أشخاص مبحوث عنهم في قضايا مختلفة. ومن اللافت أن رئيس العصابة يُعرف بلقب “كوندي”.

وقد تم تقديم أفراد العصابة إلى العدالة في 29 أغسطس 2024، حيث ينتظرهم تحقيق مفصل حول التهم المنسوبة إليهم. هذه العملية تعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها السلطات الأمنية في مكافحة الجريمة وحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.