مفاجآت في قائمة المنتخب الجزائري

MICROTV
رياضة
MICROTV29 أغسطس 2024آخر تحديث : الخميس 29 أغسطس 2024 - 11:26 صباحًا
مفاجآت في قائمة المنتخب الجزائري

في مؤتمر صحفي عقد يوم الخميس، كشف فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، عن قائمة الفريق للتوقف الدولي المقبل، والتي حملت العديد من المفاجآت استعدادًا لفترة التوقف الدولي في سبتمبر 2024.

ومن أبرز ها إعادة استدعاء القائد رياض محرز، في حين استمر استبعاد اللاعب الصاعد فارس شايبي، كما تم استدعاء المخضرم أمير سعيود بشكل غير متوقع.

بيتكوفيتش أوضح أن استبعاد شايبي لا يعني غلق باب المنتخب أمامه، مؤكدًا أن “باب المنتخب الوطني يبقى مفتوحًا له دائمًا”. وفيما يتعلق بغياب نجم آينتراخت فرانكفورت للمرة الثانية على التوالي، أكد المدرب أنه فضل اختيار لاعبين يمتلكون دورًا محددًا في الملعب، مثل حاج موسى وأمير سعيود.

وعن عودة محرز، أكد بيتكوفيتش: “رياض محرز يمتلك شخصية القائد والمهارات الفنية التي تجعله لاعبًا مهمًا للفريق”. كما أشار إلى أن محرز أبدى رغبة قوية في العودة إلى المنتخب وتقديم خبرته للاعبين الشباب داخل الملعب وخارجه.

وفيما يتعلق بأمير سعيود الذي سينضم للمنتخب لأول مرة في سن الرابعة والثلاثين، قال بيتكوفيتش: “لقد سمعت الكثير عنه منذ وصولي وشاهدت العديد من مبارياته، ولديه مؤهلات كبيرة. الآن أريد أن أراه في الملعب لأرى ما يمكنه تقديمه للفريق”.

من المتوقع أن يواجه منتخب الجزائر منتخبي غينيا الاستوائية وليبيريا في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.