جماعة السكامنة…حقيقة اعتقال رئيس المجلس الجماعي.

MICROTV
2024-08-27T21:54:11+00:00
مجتمع
MICROTV27 أغسطس 2024آخر تحديث : الثلاثاء 27 أغسطس 2024 - 9:54 مساءً
جماعة السكامنة…حقيقة اعتقال رئيس المجلس الجماعي.

اعداد غازي الشرقي

عرفت منطقة أولاد امراح و بالضبط بجماعة السكامنة قيادة أولاد فارس دائرة بن احمد الجنوبية إقليم سطات صخبا و لغطا كبيرا على العديد من المنابر و صفحات التواصل الاجتماعي حول اعتقال رئيس المجلس الجماعي للسكامنة من طرف المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي حجاج على خلفية قضية تتعلق ببيع عقود وهمية للهجرة نحو أوروبا، و أسال هذا الخبر حبرا كثيرا و طرح العديد من التساؤلات وسط المجتمع المدني و خاصة ساكنة جماعة السكامنة.
و فور انتشار الخبر تداولته العديد من المنابر و المواقع معلنة اعتقال السيد عبد الرحيم الفلاحي رئيس المجلس الجماعي للسكامنة.
ميكروتيفي تستجلي الحقيقة و في إتصال هاتفي برئيس المجلس من طرف مراسل الجريدة صرح لنا أن الأمر يتعلق بشكاية كيدية و لا علاقة له بالتهم المذكورة لا من قريب ولا من بعيد و أنه لم يقابل الطرف الآخر المتهم على خلفية هذه القضية لازيد من عشر سنوات و ان مسؤولياته كرجل أعمال و منعش عقاري و رئيس جماعة السكامنة تجعله بعيدا عن كل الشبهات و ليس من النوع الذي يعزف على فقر و حاجة الناس و سمعته في المنطقة و وسط محيطه الإجتماعي و الاقتصادي و السياسي يعرفها القاصي و الداني، و هو الآن حر طليق وسط أهله و يباشر مهامه الإدارية و ليس معتقلا كما صرحت بعض المواقع و قد أدلى باقواله في الموضوع الذي لا يتعدى كونه مجرد شكاية كيدية و الملف لدى القضاء الذي سيقول فيه كلمته بكل نزاهة و مصداقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.