عودة إلكاي غوندوغان إلى مانشستر سيتي بعد موسم واحد مع برشلونة

MICROTV
2024-08-23T11:24:41+00:00
رياضة
MICROTV23 أغسطس 2024آخر تحديث : الجمعة 23 أغسطس 2024 - 11:24 صباحًا
عودة إلكاي غوندوغان إلى مانشستر سيتي بعد موسم واحد مع برشلونة

اعداد يونس الشقروني

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الجمعة عن عودة لاعب الوسط الألماني إلكاي غوندوغان إلى صفوف الفريق بعد فترة قضاها في نادي برشلونة الإسباني. جاء هذا الإعلان بعد أن توصل النادي الإنجليزي إلى اتفاق مع غوندوغان لإعادته إلى الفريق بعد موسم واحد فقط قضاه في برشلونة.

وفقًا لمراسل beIN SPORTS، فإن مانشستر سيتي أبرم الاتفاق مع غوندوغان الأربعاء الماضي، ما يعني أن اللاعب الألماني سيعود إلى الملاعب الإنجليزية مجددًا. في المقابل، سيستفيد نادي برشلونة من توفير راتب غوندوغان لتسجيل لاعب جديد بدلاً منه.

المصادر أكدت أن غوندوغان قد تنازل عن جميع رواتبه للسنتين المتبقيتين في عقده مع برشلونة. ورغم أن اللاعب كان يفضل البقاء في صفوف الفريق الكاتالوني، إلا أنه وافق على الانتقال مجددًا إلى مانشستر سيتي من أجل مساعدة برشلونة في تحسين وضعه المالي.

بهذا الانتقال، يسعى مانشستر سيتي لتعزيز خط وسطه بلاعب خبرة مثل غوندوغان، في حين يستفيد برشلونة من توفير نفقات مالية يمكن أن تساعده في تلبية متطلبات الدوري الإسباني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.