تاجر مخدرات مبحوث عنه يدهس دراجاً ناريًّا ويزرع الرعب  بمنطقة حد السوالم

MICROTV
2024-08-11T14:37:33+00:00
حوادث
MICROTV11 أغسطس 2024آخر تحديث : الأحد 11 أغسطس 2024 - 2:37 مساءً
تاجر مخدرات مبحوث عنه يدهس دراجاً ناريًّا ويزرع الرعب  بمنطقة حد السوالم

اعداد ص.ق.عادل

شهدت منطقة الخيايطة، وتحديداً قرب ما يعرف بمنطقة “ثلاثة وعشرون”، حادثة سير مروعة بالامس، حيث قام أحد تجار المخدرات والمخدرات الصلبة، المعروف بلقب “و. ف”، بدهس دراجة نارية بواسطة سيارته الفارهة من نوع “توارك”.

وحسب مصادر موثوقة، فإن “الجاني”، الذي يُعتبر من المبحوث عنهم وطنياً بموجب عشرات برقيات البحث، يمارس أعماله المحظورة في دوار الخلايف، جماعة السوالم، بالقرب من مكان الحادثة. هذا الشخص الذي يبث الرعب في نفوس سكان منطقة السوالم، يشكل تهديداً كبيراً لأبنائهم بسبب أنشطته الإجرامية.

وبعد حادثة الدهس، لم يتمكن تاجر المخدرات من تشغيل محرك سيارته، فهرب من مكان الحادث، تاركاً قائد الدراجة النارية غارقاً في دمائه دون تقديم أي مساعدة له. وقد تم نقل المصاب إلى مستشفى ابن رشد في حالة صحية حرجة، حيث ما زال يرقد في غرفة الإنعاش وحالته غير مستقرة.

وعلى الرغم من الجهود الكبيرة التي تبذلها عناصر الدرك الملكي السعادة 2 مارس الدار البيضاء ورجال الأمن الوطني لإلقاء القبض على هذا التاجر، إلا أنه ما زال يتحدى القانون ويواصل أعماله الإجرامية.

وقد قامت عناصر الدرك الملكي بمعاينة الحادث، حيث تم نقل المصاب إلى المستشفى، وتم حجز السيارة لفحصها وانتقاء بصمات راكبيها في إطار التحقيق الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.