تدخل قنصلية المغرب بباريس على خط إغلاق منطقة مشجعين مغاربة في إيل سان دوني

MICROTV
سياسة
MICROTV4 أغسطس 2024آخر تحديث : الأحد 4 أغسطس 2024 - 3:45 مساءً
تدخل قنصلية المغرب بباريس على خط إغلاق منطقة مشجعين مغاربة في إيل سان دوني

اعداد غازي الشرقي

تدخلت قنصلية المغرب بباريس في قضية إغلاق منطقة المشجعين المغاربة في إيل سان دوني من قبل عمدة المدينة. حسب وسائل الإعلام يأتي هذا التدخل بعد أن قرر العمدة إغلاق المنطقة التي كانت مخصصة لتجمع المشجعين المغاربة خلال مباراة هامة، ما أثار موجة من الغضب والاستياء بين أفراد الجالية المغربية.

وفي تصريح للقنصلية المغربية، أكدت على ضرورة احترام حقوق المشجعين والتعامل معهم بروح رياضية. وأضافت أن القنصلية تعمل على التواصل مع السلطات المحلية لضمان إيجاد حل سريع لهذه المشكلة، وفتح المجال أمام المشجعين لمتابعة مباريات فريقهم الوطني في أجواء آمنة ومناسبة.

وقد أثار قرار العمدة انتقادات واسعة من قبل الجالية المغربية، التي عبرت عن استنكارها لهذا التصرف الذي اعتبرته تمييزياً وغير مبرر. وأعرب عدد من المشجعين عن أملهم في أن تؤدي جهود القنصلية إلى إعادة فتح المنطقة المخصصة لهم، ليتمكنوا من دعم فريقهم في المباريات القادمة.

من الجدير بالذكر أن منطقة إيل سان دوني تعتبر واحدة من المناطق التي تضم عدداً كبيراً من أفراد الجالية المغربية، وتشتهر بتنظيمها لتجمعات المشجعين خلال الأحداث الرياضية الكبرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.