اللاعبون المغاربة يجذبون اهتمام الأندية الكبيرة

MICROTV
2024-08-04T13:29:44+00:00
رياضة
MICROTV4 أغسطس 2024آخر تحديث : الأحد 4 أغسطس 2024 - 1:29 مساءً
اللاعبون المغاربة يجذبون اهتمام الأندية الكبيرة

اعداد يونس الشقروني

خلال مشاركتهم في الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في فرنسا، خطف مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني المغربي الأولمبي أنظار العديد من الأندية العربية والأوربية الكبيرة، التي بدأت تتابعهم وتسعى للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حسب تقارير إعلامية سعودية، فإن نادي اتحاد جدة السعودي تواصل مؤخرًا مع وكيل أعمال اللاعب عبد الصمد الزلزولي، نجم نادي ريال بيتيس الإسباني، وعرض عليه 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 15 مليار سنتيم، للتعاقد مع اللاعب خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري.

وفقًا للتقارير ذاتها، طلب وكيل أعمال الزلزولي من مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي تأجيل المفاوضات إلى غاية نهاية منافسات الألعاب الأولمبية. يركز الزلزولي حاليًا بشكل كبير على الألعاب الأولمبية، ويطمح إلى مساعدة منتخب بلاده المغرب للفوز بالميدالية الذهبية.

من الجدير بالذكر أن عبد الصمد الزلزولي من المرتقب أن يكون ضمن العناصر الأساسية التي سيدفع بها المدرب طارق السكيتوي خلال اللقاء الذي سيخوضه المنتخب الوطني المغربي يوم غد الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من الألعاب الأولمبية. اللقاء سيقام على ملعب “فيلودروم” بمدينة مرسيليا الفرنسية، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.