برقية ولاء واخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس من السيد الأمين العام للشبكة المغربية والدفاع عن الوحدة الترابية

MICROTV
الأنشطة الملكية
MICROTV30 يوليو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 30 يوليو 2024 - 12:53 مساءً
برقية ولاء واخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس من السيد الأمين العام للشبكة المغربية والدفاع عن الوحدة الترابية

السلام على المقام العالي

مولاي صاحب الجلالة

بمناسبة الذكرى الخامس والعشرين لتربعكم على عرش اسلافكم الميامين يتشرف خديم الاعتاب الشريفة السيد الأمين العام للشبكة المغربية والدفاع عن الوحدة الترابية أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء الشبكة بالمغرب ان يرفع إلى السدة العالية بالله أصدق آيات الولاء والاخلاص معربين لجلالتكم عن تاكدينا لاواصر البيعة وتشبتنا الدايم باهداب العرش العلوي المجيد الضامن لوحدة البلاد واستقرارها.

مولاي صاحب الجلالة.

ان رعاياكم الأوفياء بكافة جهات المملكة ليغتنمون هذه الفرصة ليعبروا لجلالتكم المنيفة عن صادق الامتنان لروح مبادراتكم النيرة والاهتمام المتزايد لجلالتكم في بناء صرح الدولة المغربية عبر الاوراش الكبرى التي تسهرون عليها جلالتكم والتي من خلالها يعيش المغرب على عهدكم الزاهر تحولا لافتا وتقدما كبيرا .

مولاي صاحب الجلالة

اننا يا مولاي نعتبر أنفسنا جنودا مجندين وراء جلالتكم الشريفة للدفاع عن الغالي والنفيس من مقدساتنا الوطنية مؤكدين وفاءنا واخلاصنا لشخصكم الكريم سيرا على نهج آبائنا وأجدادنا .

أبقاكم الله يامولاي ذخرا وملاذا لشعبكم الوفي ومحققا لاماله وبانيا لصرح امجاده ونهضته وأدام نصركم وحفظكم بما حفظ به الذكر الحكيم واقر عينكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وبارك في عمر الأميرة المحبوبة لالة خديجة وشد ازركم بشقيقكم السعيد سمو الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة انه سميع مجيب وبالاجابة جدير .

والسلام على المقام العالي بالله ورحمة الله تعالى وبركاته.

حرر باكادير بتاريخ 29/07/2024.

خادم الاعتاب الشريفة هشام بوسدرة .

الأمين العام للشبكة المغربية والدفاع عن الوحدة الترابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.