حملة تمشيطية واسعة لمحاربة البناء العشوائي والجريمة بقيادة قائد قيادة السوالم الطريفية بإقليم برشيد

MICROTV
2024-07-12T09:43:46+00:00
حوادث
MICROTV12 يوليو 2024آخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2024 - 9:43 صباحًا
حملة تمشيطية واسعة لمحاربة البناء العشوائي والجريمة بقيادة قائد قيادة السوالم الطريفية بإقليم برشيد

اعداد ص.ق.عادل

قامت قيادة السوالم الطريفية بإقليم برشيد، تحت قيادة قائد القيادة، بشن حملة تمشيطية واسعة لمحاربة البناء العشوائي والجريمة بشتى أنواعها. استهدفت الحملة منطقة دوار الرواكلة، حيث تمت مداهمة العديد من البنايات العشوائية وهدمها.

تأتي هذه الحملة بناءً على إخبارية دقيقة تفيد بوجود أنشطة غير قانونية مثل الدعارة وتجارة المخدرات بأنواعها المختلفة في المنطقة. وبناءً على هذه المعلومات، قاد قائد القيادة السوالم الطريفية التدخل الفوري، بمساندة عناصر الدرك الملكي، وعناصر القوات المساعدة، وأعوان السلطة المحلية.IMG 20240712 WA0124 - ميكرو تي في

أسفرت الحملة عن هدم سبع بنايات عشوائية كانت تُستخدم في أنشطة الدعارة وتجارة المخدرات. وقد كانت هذه البنايات تشكل خطرًا كبيرًا على سكان دوار الرواكلة والمناطق المجاورة.

لقيت هذه الجهود الكبيرة التي بذلها قائد القيادة السوالم الطريفة وعناصر الدرك الملكي، وأعوان السلطة المحلية، والقوات المساعدة، ترحيبًا وارتياحًا كبيرين من سكان دوار الرواكلة، وذلك بتاريخ 10 يوليوز 2024.

تؤكد هذه الحملة على التزام السلطات المحلية بمحاربة كافة أشكال الجريمة والبناء العشوائي، وضمان أمن وسلامة السكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.