تارودانت ….مصرع خمسة أشخاص وإصابة عشرة آخرين في حادث سير

MICROTV
حوادث
MICROTV10 يوليو 2024آخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2024 - 7:56 صباحًا
تارودانت ….مصرع خمسة أشخاص وإصابة عشرة آخرين في حادث سير

اعداد أحمد أيت الطلب

في صباح يوم الاثنين، شهد إقليم تارودانت حادث سير مروع أودى بحياة خمسة أشخاص وأدى إلى إصابة حوالي عشرة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة. وقع الحادث عندما انقلبت سيارة نقل ووقعت من جرف شديد الانحدار يبلغ ارتفاعه أكثر من 50 متراً في جماعة زغموزن الريفية بدائرة تالوين.

أثناء توجه السائق إلى السوق الأسبوعي بتالوين، فقد السيطرة على المركبة في منعطف خطير مما تسبب في سقوطها وعلى متنها 15 شخصًا. هرعت السلطات المحلية، وعناصر الدرك الملكي، والحماية المدنية إلى مكان الحادث فور علمهم بالواقعة، حيث تم انتشال جثث الضحايا ونقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بتارودانت لتلقي العلاج. الحالات الخطيرة تم تحويلها إلى المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

في الوقت نفسه، فتحت النيابة تحقيقاً لتحديد أسباب الحادث، وتقوم مصالح الدرك الملكي بإجراء تحقيقاتها للوقوف على ملابسات المأساة. هذا الحادث يعيد إلى الواجهة مخاطر الطرقات وخاصة في المناطق الجبلية الوعرة التي تتطلب حذراً كبيراً من السائقين وتحسينات في البنية التحتية لضمان سلامة الركاب والمواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.