سيدي رحال الشاطئ… غرق قارب يحمل مرشحين للهجرة غير الشرعية يُسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص

MICROTV
2024-07-04T15:15:30+00:00
حوادث
MICROTV4 يوليو 2024آخر تحديث : الخميس 4 يوليو 2024 - 3:15 مساءً
سيدي رحال الشاطئ… غرق قارب يحمل مرشحين للهجرة غير الشرعية يُسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص

إعداد ص.ق.عادل

في صباح اليوم الباكر،  حوالي الساعة الخامسة والنصف، شهدت شواطئ سيدي رحال حادثًا مأساويًا حيث غرق قارب صيد  بشاطئ الهواورة  كان يحمل اشخاص مرشحون للهجرة السرية. أسفر الحادث عن وفاة ثلاث أشخاص، بينهم فتاتان تبلغان من العمر 20 و24 سنة، من سكان مدينة المحمدية، ورجل خمسيني ، من مدن المحمدية، سلا، القنيطرة، سيدي سليمان، والغرب.

بحسب التحقيقات الأولية مع الناجين، تم التأكيد على أن عملية الهجرة السرية انطلقت من منطقة غابوية حتى وصلت إلى شاطئ سيدي رحال، حيث قوبلت بموجات البحر  نظرا للعدد الهائل من المهاحرين والتي تسببت في غرق القارب.

تواجدت السلطات المحلية والدرك الملكي في مكان الحادث، بقيادة قائد المركز الترابي وقائد سرية برشيد، لمواصلة عمليات الإنقاذ والبحث عن بقية المتورطين في الهجرة السرية. تستمر الجهود للعثور على أي ناجين آخرين وللتحقيق في ملابسات هذا الحادث المؤلم.

يأتي هذا الحادث ليضيف إلى سلسلة من الحوادث المأساوية المرتبطة بالهجرة السرية، مما يدعو إلى ضرورة تكثيف الجهود لمكافحة هذه الظاهرة وضمان سلامة الأفراد الذين يسعون لتحقيق أحلامهم بطرق غير قانونية ومحفوفة بالمخاطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.