تسجيل الدخول

اعلان هيلتون نيتها افتتاح فندق “دوبل تري هيلتون” ببنجرير  

إقتصاد
admin6 نوفمبر 2022287 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
اعلان هيلتون نيتها افتتاح فندق “دوبل تري هيلتون” ببنجرير  

ميكرزتيفي

أعلنت هيلتون بحر الاسبوع الجاري ، عن نيتها افتتاح فندق “دوبل تري هيلتون” ببنجرير في مدينة محمد السادس الخضراء ، المصممة كمركز للبحث الفكري، يركز على الاستدامة والطاقات المتجددة، حيث من المقرر ان يفتتح في عام 2025.

وينتمي فندق DoubleTree by Hilton Benguerir إلى Société Hôtelière de Benguerir ، وهي شركة تابعة لجامعة محمد السادس للفنون التطبيقية (UM6P). سيحتوي الفندق على 213 غرفة ، بما في ذلك استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة. بالإضافة إلى ذلك ، سيقدم العقار لضيوفه عرضًا فريدًا من المأكولات والمشروبات ، بما في ذلك في المسبح ، كما سيتم تجهيز صالة ألعاب رياضية وحوض سباحة ، أما بالنسبة للاجتماعات والمناسبات ، فسيوفر الفندق ست غرف اجتماعات وقاعة مؤتمرات.

وقال كارلوس كنيصر ، نائب الرئيس لشؤون التنمية في الشرق الأوسط وإفريقيا ، هيلتون: “لقد كانت هيلتون رائدة في مجال الضيافة في إفريقيا لأكثر من 60 عامًا ونحن فخورون بالنمو الذي نحققه في المغرب. يمثل توقيع الاتفاقية مع جامعة محمد السادس بوليتكنيك بداية مهمة لـ DoubleTree by Hilton في مدينة بن جرير. نحن على ثقة من أن العقار سيقدم أفضل الخدمات في فئتها للمسافرين من رجال الأعمال والسياح وسيضع معيارًا لأماكن الإقامة الحديثة والراقية في بن جرير “.

من جانبه ، قال هشام الهبتي ، رئيس UM6P: “باعتبارها القلب النابض للنظام البيئي الديناميكي للمدينة الخضراء محمد السادس ، يسعد UM6P بالشراكة مع هيلتون في إنشاء بنية تحتية فندقية مستدامة من الدرجة الأولى. سيكون فندق DoubleTree by Hilton Benguerir جزءًا من بيئة ديناميكية للبحث والابتكار وريادة الأعمال ترحب بانتظام بالناس من جميع أنحاء العالم. في المقابل ، من المؤكد أنها ستجدد العروض السياحية في المنطقة وستفيد مجتمعاتها بشكل كبير “.

في المغرب ، تدير هيلتون حاليًا خمسة فنادق – فندق هيلتون طنجة سيتي سنتر آند ريزدنسز ، ومنتجع هيلتون طنجة الهوارة ، وهيلتون جاردن إن طنجة سيتي سنتر ، وهيلتون جاردن إن كازابلانكا سود ، وهيلتون تغازوت باي بيتش ريزورت آند سبا. مع ستة فنادق قيد التطوير في جميع أنحاء البلاد ، وتخطط هيلتون لافتتاح فندق كونراد الرباط أرزانا الشهر المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.