ريال مدريد واضح جدًا بشأن مستقبل إبراهيم دياز!  

MICROTV
2024-07-01T01:03:21+00:00
مجتمع
MICROTV1 يوليو 2024آخر تحديث : الإثنين 1 يوليو 2024 - 1:03 صباحًا
ريال مدريد واضح جدًا بشأن مستقبل إبراهيم دياز!  

اعداد غازي الشرقي

وصول كيليان مبابي وإندريك، خاصة في خط الهجوم بفريق ريال مدريد، سيزيد من حدة المنافسة على المراكز الأساسية. ومع ذلك، فإن اللاعبين مثل جوزيلو وإبراهيم دياز الذين استطاعوا هذا الموسم الاستفادة من وقت اللعب القليل الذي أتيحت لهم، من المحتمل جدًا أن يواجهوا نفس التحدي في الموسم المقبل. بالنسبة للمغربي إبراهيم دياز، نواياه واضحة حيث ينوي الاحتفاظ بقميص ناديه المفضل على كتفيه، ويبدو أن فريق العاصمة الإسبانية يشاطره نفس الرأي.

مدريد يريد الاحتفاظ بدياز

وبحسب معلومات من “فوت ميركاتو”، فإن ريال مدريد لا يرغب في الانفصال عن إبراهيم دياز، بل على العكس تمامًا. قدم أسد الأطلس موسماً جيداً العام الماضي، حيث سجل 12 هدفاً وقدم 9 تمريرات حاسمة في 44 مباراة. هذه الإحصائيات جعلته يحتل المركز الخامس في قائمة هدافي النادي وهو ثالث لاعب يحصل على أكبر عدد من جوائز المباراة. المدرب كارلو أنشيلوتي يقدر دياز ولا يرغب في الانفصال عنه. ومن الواضح أن إرادة اللاعب هي نفسها. حاول توتنهام وروما الاقتراب لكنهما تعرضا لرفض قاطع من بطل إسبانيا.

بهذا القرار، يثبت ريال مدريد أنه يؤمن بقدرات دياز ويرى فيه جزءًا أساسيًا من مستقبل الفريق، وهو ما يعزز من طموحات اللاعب في تقديم أفضل ما لديه من أجل النادي الذي يحبه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.