بلينغهام وكين يقودان إنجلترا لفوز درامي والتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

MICROTV
2024-06-30T20:05:01+00:00
رياضة
MICROTV30 يونيو 2024آخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2024 - 8:05 مساءً
بلينغهام وكين يقودان إنجلترا لفوز درامي والتأهل إلى ربع نهائي يورو 2024

اعداد يونس الشقروني

هدف بلينغهام أنقذ الإنجليز من الخروج المبكر من بطولة أوروبا

تجنب المنتخب الإنجليزي التعرض لصدمة كبيرة، وهي الخروج بشكل “مذل” من بطولة أوروبا على يد سلوفاكيا، في اللحظات الأخيرة من اللقاء، مساء الأحد. وقدمت سلوفاكيا “ملحمة كروية” في مباراة دور الـ16 من بطولة “يورو 2024″، بمدينة غيلسنكيرشن الألمانية أمام إنجلترا، وتقدم بنتيجة 1-0 على المنتخب الإنجليزي حتى الدقيقة 95، وكانوا على بعد 60 ثانية فقط من الوصول لربع النهائي، لكن الوضع انقلب في لحظات.

ظهر المنتخب الإنجليزي بشكل “كارثي” خلال شوطي المباراة، مستكملاً ظهوره السيئ في بطولة يورو 2024. حيث تقدم منتخب سلوفاكيا بأقدام هدافه إيفان شرانز في الدقيقة 25، بينما فشل “الأسود” في الرد بأي هجمة خطيرة، باستثناء تسديدة ديكلان رايس التي ارتطمت بالقائم في الدقيقة 81.

لحظة ساحرة من بلينغهام

لحظة ساحرة من النجم جود بلينغهام أنقذت إنجلترا من الخروج المذل، حيث سجل هدفًا من ركلة مقصية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، معيدًا الأمل للمنتخب الإنجليزي. وفي الوقت الإضافي، سرعان ما تقدم الإنجليز بعد لحظات من الانطلاقة عن طريق الهداف هاري كين، الذي أكد تفوق “الأسود الثلاثة” على منتخب سلوفاكيا الشجاع.

مواجهة ربع النهائي

بهذا الفوز الدرامي، سيتواجه المنتخب الإنجليزي مع نظيره السويسري في مواجهة ربع النهائي، مساء السبت المقبل، في مباراة يتطلع فيها “الأسود الثلاثة” إلى مواصلة مشوارهم نحو اللقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.