النادي القنيطري يعود إلى القسم الوطني الثاني بعد فوز مثير على وداد تمارة

MICROTV
مجتمع
MICROTV29 يونيو 2024آخر تحديث : السبت 29 يونيو 2024 - 12:02 صباحًا
النادي القنيطري يعود إلى القسم الوطني الثاني بعد فوز مثير على وداد تمارة

اعداد يونس الشقروني IMG 20240628 WA0334 - ميكرو تي في

شهدت الدورة 30 من القسم الوطني هواة مباراة حاسمة بين النادي القنيطري ووداد تمارة، حيث تمكن النادي القنيطري من تحقيق فوز ثمين بنتيجة 2-1. هذا الانتصار لم يكن مجرد فوز عادي، بل كان له دلالات كبيرة على ترتيب الفرق ومستقبل الناديين.

تفاصيل المباراة

في مباراة شهدت تنافسًا كبيرًا، نجح النادي القنيطري في تسجيل هدفين مقابل هدف واحد لفريق وداد تمارة. هذا الفوز أضاف ثلاث نقاط ثمينة لرصيد النادي القنيطري، مما مكنه من إنهاء الموسم في المركز الثاني برصيد 52 نقطة. من جهة أخرى، أنهى وداد تمارة الموسم في المركز الثالث برصيد 48 نقطة. IMG 20240628 WA0340 rotated - ميكرو تي فيIMG 20240628 WA0327 1 rotated - ميكرو تي فيIMG 20240628 WA0337 rotated - ميكرو تي في

[/succ

صعود النادي القنيطري

بفضل هذا الفوز، تأكد صعود النادي القنيطري إلى القسم الوطني الثاني بعد غياب دام ثلاث سنوات. هذا الصعود يعتبر إنجازًا كبيرًا للنادي الذي كان يسعى للعودة إلى منافسات الدوري المحترف والابتعاد عن بطولات الهواة.

ترتيب الفرق

وفقًا للترتيب النهائي للقسم الوطني هواة، تصدر فريق اتحاد يعقوب المنصور البطولة برصيد 68 نقطة، بينما جاء النادي القنيطري في المركز الثاني بـ52 نقطة، ووداد تمارة في المركز الثالث بـ48 نقطة. هذا الترتيب يعكس الأداء المتميز للنادي القنيطري خلال الموسم والذي أثمر عن عودته إلى القسم الوطني الثاني

ختام الموسم

بنهاية هذا الموسم، يسعى النادي القنيطري للبناء على هذا النجاح وتحقيق نتائج إيجابية في القسم الوطني الثاني. جمهور النادي والجهاز الفني يعقدان الآمال على تقديم موسم قوي يعزز من مكانة النادي ويعيده إلى مصاف الفرق الكبرى في المغرب.

ختامًا، كان هذا الموسم مليئًا بالتحديات والإنجازات للنادي القنيطري، الذي استطاع بفضل جهود لاعبيه وجهازه الفني وجمهوره الوفي أن يحقق هدف الصعود والعودة إلى القسم الوطني الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.