فك لغز مقتل شاب وشابة نواحي تارودانت

MICROTV
2024-06-28T01:04:48+00:00
حوادثمجتمع
MICROTV28 يونيو 2024آخر تحديث : الجمعة 28 يونيو 2024 - 1:04 صباحًا
فك لغز مقتل شاب وشابة نواحي تارودانت

نجحت قوات الدرك الملكي في تارودانت في حل لغز جريمة القتل المروعة التي راح ضحيتها شابة تبلغ من العمر 18 سنة وشاب في العشرينات. عُثر، يوم الإثنين الماضي، على جثتيهما داخل منزل مهجور في دوار “عين المديور”، التابع لجماعة مشرع العين.

أدت التحقيقات التي أجرتها مصالح الدرك الملكي فور العثور على الجثتين إلى تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي الذي تم اعتقاله، بالإضافة إلى اعتقال شخصين آخرين يشتبه في تورطهما في هذه الجريمة.

وفقاً للمعلومات المتوفرة، يُعتقد أن الضحية حاول التصدي لاعتداء بالسلاح الأبيض نفذه الجناة ضده لإرغامه على التخلي عن الفتاة التي تعرضت لاعتداء جنسي، قبل أن يقتلوها خنقاً، فيما فارق رفيقها الحياة نتيجة النزيف الحاد الناجم عن الطعنات التي تلقاها.

بعد ارتكاب الجريمة التي أثارت الرأي العام، قام الجناة بنقل الجثتين على متن دراجة ثلاثية العجلات إلى المنزل المهجور في محاولة لإخفاء آثار الجريمة وتضليل المحققين.

تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية لاستكمال التحقيقات الجارية تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بأكادير، لكشف ملابسات وظروف هذه الجريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.