تسجيل الدخول

ترحيل مهاجر مغربي باسبانيا بعد ادانته بممارسة البغاء

حوادث
admin6 نوفمبر 202212 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
ترحيل مهاجر مغربي باسبانيا بعد ادانته بممارسة البغاء

ميكروتيفي

أفادت وسائل إعلام إسبانية امس السبت 6 نونبر 2022، بأن السلطات قامت بترحيل مهاجر مغربي إلى بلاده، وذلك بعد إدانته بإجبار امرأة من ذوي الاحتياجات الخاصة (معاقة جسديا) على ممارسة البغاء. وبحسب صحيفة “دياريو ذي ليون” الإسبانية، فإن المهاجر المغربي كان يقيم بشكل قانوني بمدينة كاكابيلوس بإسبانيا، مضيفة بأن المطرود مهتم كذلك بمجموعة من الأفعال الإجرامية مرتبطة بالعنف المنزلي والجنسي، إيضا الإيذاء الأسري.

وذكرت أن المتهم أقام في منزل الضحية خلال شهري يناير ويونيو عام 2021، مشيرة إلى أنه قام في نفس المنزل بالاعتداء على الضحية لمرات عديدة، إضافة إلى تعريضها للإهانة.

وأشارت إلى أن المتهم كان يمارس سيطرته الكاملة على المرأة، إضافة إلى أنه كان يتحكم في أفعالها وفي قراراتها، وأنه كان يأخذ منها معاشها التقاعدي عن طريق التهديد.

ووفق ما أكدته الصحيفة نقلا عن الادعاء العام، فإن الرجل المغربي كان يحدد مواعيد رجال لممارسة الجنس مع الضحية في منزلها، وذلك مقابل حصوله على مبلغ 150 أورو.

وتم ترحيل المتهم من إسبانيا إلى المغرب، الجمعة، بناء على الحكم الذي تم إصداره من قبل المحكمة الإقليمية في مدينة بكاكابيلوس. ومن غير المعروف فيما إذا ستتم محاكمته في بلاده أم لا بناء على التهم التي تتضمنها مذكرة الترحيل الإسبانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.