ميسي ينتقد ملاعب كوبا أمريكا بعد الفوز على تشيلي

MICROTV
2024-06-26T14:37:13+00:00
رياضة
MICROTV26 يونيو 2024آخر تحديث : الأربعاء 26 يونيو 2024 - 2:37 مساءً
 ميسي ينتقد ملاعب كوبا أمريكا بعد الفوز على تشيلي

اعداد  غازي الشرقي

أبدى قائد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، استياءه الشديد من أرضية ملاعب النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا التي تُقام في الولايات المتحدة. جاء ذلك بعد مباراة تشيلي ضد الأرجنتين التي انتهت بفوز الأرجنتين بهدف دون رد.

**تصريحات ميسي حول الملاعب**

وقال ميسي بعد المباراة: “أحيانًا تضطرنا أرضية الملعب للاعتماد على الكرات الطويلة والعالية، وهو ما يسهل مهمة المنافسين”. وأضاف النجم الأرجنتيني: “حسم المباريات أمام منتخبات أمريكا الجنوبية في هذه المسابقة يفرض عليك بعض الحلول المعينة”.

فوز الأرجنتين ضد تشيلي

لعب منتخب تشيلي ضد الأرجنتين على ملعب “ماتلايف ستاديوم”، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024. انتهت المباراة بفوز التانجو بهدف لاوتارو مارتينيز. وبهذا الفوز، رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 6 نقاط، متصدراً ترتيب المجموعة الأولى، بفارق 3 نقاط عن كندا، فيما تقاسم بيرو وتشيلي المركز الثالث بنقطة واحدة لكل منهما. تفاعل الجماهير والإعلام

أثار تصريح ميسي حول أرضية الملاعب تفاعلاً كبيرًا من الجماهير والإعلام، حيث اعتبر البعض أن هذه المشكلة تتطلب تدخلًا سريعًا من منظمي البطولة لضمان جودة الأداء وحماية اللاعبين.

في سياق متصل، يواصل منتخب الأرجنتين تقديم أداء قوي في البطولة، حيث فاز في الجولتين الأولى والثانية، ويطمح للحفاظ على لقب البطولة، فيما يواصل ميسي قيادة فريقه نحو تحقيق الأهداف المرجوة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.