منتخب المجر ينعش آماله في بلوغ دور الستة عشر في يورو 2024

MICROTV
2024-06-23T23:51:22+00:00
رياضة
MICROTV23 يونيو 2024آخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2024 - 11:51 مساءً
منتخب المجر ينعش آماله في بلوغ دور الستة عشر في يورو 2024

اعداد يونس الشقروني

جدد منتخب المجر آماله في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” المقامة حاليا في ألمانيا، بعد فوزه على نظيره الإسكتلندي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى.

وسجل كيفن كوسبوت الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 10 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، ليمنح منتخبه ثلاث نقاط غالية. بهذا الفوز، رفع المنتخب المجري رصيده إلى ثلاث نقاط، ليحتل المركز الثالث في مجموعته، وينتظر نتائج المباريات المتبقية في الجولة الثالثة لتحديد إمكانية تأهله كأحد أفضل أربع منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها.

في المقابل، تجمد رصيد المنتخب الإسكتلندي عند نقطة واحدة، ليحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة، ويودع البطولة بشكل رسمي.

وفي نفس المجموعة، ضمن المنتخب الألماني صدارة المجموعة بعد تعادله الصعب مع المنتخب السويسري بنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت مساء الأحد. بهذا التعادل، رفع المنتخب الألماني رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، متفوقًا بفارق نقطتين عن المنتخب السويسري الذي يحتل المركز الثاني.

تنتظر الجماهير معرفة ما ستسفر عنه المباريات القادمة، حيث تسعى المنتخبات لتحديد ملامح الدور التالي في هذه البطولة المثيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.