مايكل أوليسي يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ

MICROTV
2024-06-21T20:54:35+00:00
رياضة
MICROTV21 يونيو 2024آخر تحديث : الجمعة 21 يونيو 2024 - 8:54 مساءً
مايكل أوليسي يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ

اعداد يونس الشقروني

في خطوة مثيرة قد تغير مسار مسيرته الكروية، اقترب الجناح الفرنسي الشاب مايكل أوليسي من الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني. وقد اتصلت إدارة بايرن ميونخ بنادي كريستال بالاس لاستكشاف إمكانية التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، والذي قدم موسمًا رائعًا مع فريقه الحالي.

الأداء المميز والاهتمام المتزايد

مايكل أوليسي قدم موسمًا استثنائيًا مع كريستال بالاس، حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة في 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من تعرضه لإصابات متعددة .

هذا الأداء الرائع جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، بما في ذلك تشيلسي ونيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي.

الشرط الجزائي وفرص الانتقال

يمتلك أوليسي شرطًا جزائيًا في عقده مع كريستال بالاس يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني (حوالي 70.5 مليون يورو) .

لكن هذا الشرط يمكن تفعيله فقط من قبل الأندية التي تأهلت لدوري أبطال أوروبا. هذا الشرط يضع تشيلسي ونيوكاسل في موقف صعب، حيث لن يشاركا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، مما يمنح بايرن ميونخ ميزة في السباق للتعاقد مع اللاعب.

استراتيجيات بايرن ميونخ

يبحث بايرن ميونخ عن تعزيز خياراته الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد يكون التعاقد مع أوليسي جزءًا من هذه الاستراتيجية. من المتوقع أن يقوم النادي البافاري ببيع بعض لاعبيه الحاليين مثل كينغسلي كومان وسيرج جنابري لتمويل صفقة التعاقد مع أوليسي .

في حالة نجاح بايرن ميونخ في التعاقد مع مايكل أوليسي، ستكون هذه الصفقة إضافة قوية لتشكيلة الفريق الألماني وتعزيزًا كبيرًا لخط هجومه. سننتظر الأسابيع القادمة لنرى ما إذا كانت هذه الصفقة ستتم قبل انضمام أوليسي إلى المنتخب الفرنسي للمشاركة في الألعاب الأولمبية في يوليو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.