إلياس فهيم يتألق ويبلغ دور الثمن النهائي في بطولة فيوتشر كازا بلانكا

MICROTV
2024-06-19T21:46:27+00:00
رياضة
MICROTV19 يونيو 2024آخر تحديث : الأربعاء 19 يونيو 2024 - 9:46 مساءً
إلياس فهيم يتألق ويبلغ دور الثمن النهائي في بطولة فيوتشر كازا بلانكا

اعداد يونس الشقروني

في إطار منافسات بطولة فيوتشر كازا بلانكا لكرة المضرب، نجح اللاعب الواعد إلياس فهيم في التأهل إلى دور الثمن النهائي بعد فوزه المتميز على اللاعب الجزائري سمير حمزة. جاءت النتائج لصالح فهيم بمجموعتين نظيفتين، حيث تفوق في الجولة الأولى بنتيجة 6/2 و6/2 في الجولة الثانية، محققاً فوزاً ساحقاً أمام الخصم.

وكان إلياس فهيم قد تأهل إلى هذا الدور بعد تحقيقه الفوز على حمزة كرموسي في مباراتين متتاليتين، بنتيجة 6/4 في الجولة الأولى و6/1 في الجولة الثانية، ليؤكد بذلك إمكانياته الكبيرة وموهبته اللافتة في ساحة اللعب.

وسيواجه إلياس فهيم في دور الثمن النهائي الإسباني Lopez MotaGud، الذي خسر الأسبوع الماضي في نهائي الدوري الدولي بنادي الوفاق بالرباط. تتوقع الأنظار استمرار تألق فهيم وتقدمه نحو مراحل متقدمة في البطولة، مع احتمالات كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

تبرز  هذه النتائج التفوق اللافت لإلياس فهيم وقدرته على التأقلم والتألق في المنافسات الدولية، مما يجعله أحد المرشحين القويين للمضي قدماً في بطولات المستقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.