توقيف مبحوث عنه في قضايا الاتجار في المخدرات والسرقة بسيدي بنور

MICROTV
2024-06-18T18:41:47+00:00
حوادث
MICROTV18 يونيو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2024 - 6:41 مساءً
 توقيف مبحوث عنه في قضايا الاتجار في المخدرات والسرقة بسيدي بنور

اعداد ص.ق.عادل

في عملية أمنية محكمة، تمكنت عناصر المركز الترابي لدرك الزمامرة، بتنسيق مع المركز القضائي لسرية درك سيدي بنور، من إلقاء القبض على المسمى “س.ر” من مواليد 1999، الذي كان موضوع مذكرة بحث وطنية، وذلك عشية يوم الأحد 16 يونيو الجاري.

تعود تفاصيل العملية إلى مداهمة دورية مشتركة، مكونة من المركز الترابي والمركز القضائي للدرك الملكي بالزمامرة وقائد سرية درك سيدي بنور، لمنزل المبحوث عنه في دوار أولاد بوحميد بتراب جماعة سانية برݣيݣ. ورغم محاولة “س.ر” المقاومة، إلا أن عناصر الدرك تمكنت من توقيفه واقتياده إلى مقر سرية درك سيدي بنور لتعميق البحث معه.

وفقًا للمعطيات المتوفرة، فإن “س.ر” كان قد تمكن من الفرار من الحراسة النظرية أثناء التحقيق معه بمركز سرية درك سيدي بنور في 11 يونيو الجاري. وتبين من الأبحاث الأولية أن الموقوف له سوابق قضائية عديدة، تشمل الاتجار في المخدرات، والسرقة، والاعتداءات الجسدية.

كما أشارت نفس المصادر إلى أن “س.ر” سبق له الهروب من الحراسة النظرية في سرية سيدي بنور عام 2015. وبعد توقيفه الأخير، وُضع تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال التحقيق معه وتقديمه إلى وكيل الملك بابتدائية سيدي بنور يوم الثلاثاء.

تشكل هذه العملية نجاحًا جديدًا للسلطات الأمنية في سعيها لمحاربة الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، مع الإشادة بالتنسيق الفعال بين مختلف الوحدات الأمنية لتحقيق هذا الهدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.