الأهلي يتجاهل عرض سوتشي الروسي لضم نجم المنتخب المغربي

MICROTV
2024-06-16T21:58:30+00:00
رياضة
MICROTV16 يونيو 2024آخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2024 - 9:58 مساءً
الأهلي يتجاهل عرض سوتشي الروسي لضم نجم المنتخب المغربي

اعداد  يونس الشقروني…

أعلنت مصادر مطلعة أن نادي الأهلي المصري قرر صرف النظر عن التعاقد مع نجم منتخب المغرب، يحيى عطية الله، بعد تلقيه اتصالات من نادي سوتشي الروسي عبر أحد الوسطاء بخصوص شراء عقد اللاعب ودفع الشرط الجزائي البالغ 2 مليون يورو.

وكان نادي سوتشي قد ضم يحيى عطية الله في فبراير الماضي قادمًا من نادي الوداد الرياضي المغربي، في صفقة لم تكلف خزينة النادي كثيرًا. ومع ذلك، يسعى النادي الروسي حاليًا لبيع اللاعب مقابل 2 مليون يورو.

وفقًا لمصادر أهلي أونلاين، تجاهل النادي الأهلي الاتصالات التي أجراها مسئولو نادي سوتشي عبر بعض الوسطاء. وأشارت المصادر إلى أن هناك اتجاهًا حاليًا داخل النادي لتجديد عقد اللاعب التونسي علي معلول لموسم آخر، ما يعزز من موقف الأهلي بعدم السعي وراء ضم عطية الله.

وفي هذا السياق، كشف مصدر مقرب من يحيى عطية الله أن اللاعب تلقى عروضًا أخرى، منها عرض من أحد أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، ولكن بقيمة أقل من مليون يورو للنادي الروسي. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك اللاعب عرضًا من نادي دينامو موسكو الروسي لاستعارته لموسم واحد فقط، كما أفادت بعض التقارير المغربية بوجود عرض ثالث من أحد الأندية في رومانيا.

تأتي هذه التطورات في الوقت الذي يسعى فيه يحيى عطية الله لتحديد وجهته القادمة، في ظل تعدد العروض والخيارات المتاحة أمامه. ومن المتوقع أن يحسم اللاعب موقفه خلال الفترة القليلة المقبلة، سواء بالبقاء في الدوري الروسي أو الانتقال إلى أحد الأندية الأخرى التي أبدت اهتمامها بضمه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.