تهمة الابتزاز تطيح بعميد شرطة بمراكش

MICROTV
حوادث
MICROTV11 يونيو 2024آخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2024 - 10:19 صباحًا
تهمة الابتزاز تطيح بعميد شرطة بمراكش

في حادثة تهز مدينة مراكش، فتحت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية تحقيقًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقيق في الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى عميد شرطة يعمل بولاية أمن مراكش. يُشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالابتزاز وطلب رشوة مالية.

بدأت القصة عندما قدمت سيدة بلاغًا لمصالح الأمن، تتهم فيه الموظف المشتكى به بابتزازها وطلب مبلغ مالي مقابل التغاضي عن القيام بعمل من أعمال وظيفته أثناء معالجة قضية زجرية. تعاملت مصالح الأمن مع البلاغ بجدية كبيرة، ما أدى إلى فتح تحقيق قضائي أسفر عن توقيف الموظف المشتبه به متلبسًا بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تم وضع موظف الشرطة المعني تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الظروف والملابسات والخلفيات المتعلقة بهذه القضية.

هذه الحادثة تعكس الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات المغربية لمكافحة الفساد داخل المؤسسات الأمنية، وتؤكد على التزامها بمبدأ عدم التسامح مع أي خروقات قانونية، مهما كان مرتكبها.

خطوط مراكش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.