مجهودات الدرك الملكي في محاربة الجريمة بجماعة مول البركي

MICROTV
حوادث
MICROTV5 يونيو 2024آخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2024 - 11:54 صباحًا
مجهودات الدرك الملكي في محاربة الجريمة بجماعة مول البركي

اعداد ص.ق.عادل…

شهد الأسبوع الماضي بجماعة مول البركي في إقليم آسفي، عملية أمنية  أسفرت عن اعتقال أحد مروجي المخدرات المطلوب على الصعيد الوطني. هذه العملية، التي نفذها عناصر الدرك الملكي بمول البركي بالتعاون مع شرطة آسفي، جاءت بعد نصب كمين محكم أدى إلى القبض على المتهم.

بالإضافة إلى ذلك، تمكنت عناصر الدرك الملكي في نفس الجماعة من القبض على شاب يبلغ من العمر 17 عامًا خلال 24 ساعة فقط، بعد أن حاول الأخير هتك عرض قاصر باستعمال العنف. تعكس هذه الإنجازات الجهود المكثفة والمستمرة لعناصر الدرك الملكي في مكافحة الجريمة وضمان الأمن والاستقرار في المنطقة.

تعمل عناصر الدرك الملكي في مركز مول البركي تحت قيادة القائد الجهوي وقائد السرية في آسفي، بالإضافة إلى قائد المركز الترابي. يقوم هؤلاء بجهود حثيثة لتنفيذ حملات تمشيطية ليل نهار، بهدف استتباب الأمن ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها. وتتنوع هذه الحملات بين الدوريات المتنقلة وأخرى على الأقدام، خاصة في يوم السوق الأسبوعي، لضمان حماية بائعي الماشية والوافدين على السوق لاقتناء أضحية العيد.

أدت هذه الجهود المكثفة إلى شعور بالارتياح والأمان بين سكان جماعة مول البركي، حيث يثمن الأهالي العمل الدؤوب لعناصر الدرك الملكي في حماية المجتمع وتعزيز الأمن. تعد هذه الحملات الأمنية دليلاً على التزام الدرك الملكي بضمان الأمن والاستقرار في جميع مناطق إقليم آسفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.