تسجيل الدخول

خنيفرة ..إلقاء القبض على رئيسة جماعة “الحمام” بتهمة التهديد ومحاولة القتل.

حوادث
admin5 نوفمبر 202214 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
خنيفرة ..إلقاء القبض على رئيسة جماعة “الحمام” بتهمة التهديد ومحاولة القتل.

خطوط العيون

أمرت المحكمة الابتدائية بخنيفرة، بحر هذا الأسبوع الجاري بإلقاء القبض على رئيسة جماعة “الحمام” سابقاً، لمتابعتها رفقة شخص آخر بتهمة التهديد ومحاولة القتل.

وفي تفاصيل هذه القضية التي هزت الرأي العام بإقليم خنيفرة، أفادت مصادر محلية أن المحكمة الابتدائية بخنيفرة أصدرت أمرا بوضع (ح.غ) الرئيسة السابقة لجماعة “الحمام” في السجن المحلي بخنيفرة، مع إحالتها على غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف ببني ملال للنظر في الأفعال المنسوبة إليها، وذلك لعدم اختصاصها في هذه القضية.

وتابعت النيابة العامة رئيسة جماعة “الحمام” بتهمة التهديد بالقتل رفقة شخص كان يعمل حارسا شخصيا لزوجها البرلماني السابق (م.ع) والمعتقل بدوره في سجن “عكاشة” بالدار البيضاء.

هذا، وتعود تفاصيل القضية إلى سنة 2016، حين اتهم سائق سابق لدى رئيسة جماعة الحمام آنذاك هاته الأخيرة بتحريض حارسها الخاص على قتله، الأمر الذي دفعه إلى تقديم شكاية في الموضوع أمام مفوضية الشرطة بمريرت.إذ تم فتح محضر رسمي في القضية التي تابعها الرأي العام المحلي باهتمام واسع.

وخلال شكايته، أكد الضحية (ع.ب) أن الحارس الشخصي للرئيسة المذكورة جاءه لبيته مرفوقا بشخص آخر . فأخبره بأن الرئيسة سخرته لقتله مقابل مبلغ مالي إلا أن ضميره لم يسمح له بالإقدام على هذا الفعل الإجرامي.

وعلى إثر ذلك قامت مصالح الشرطة باعتقال القاتل المأجور الذي أكد بسهولة كل ما ورد على لسان الضحية واعترف بأن الرئيسة المتهمة كلفته فعلا بتصفية المعني بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.