تسجيل الدخول

استنفار أمني قصوى الرباط بسبب ولد لفشوش

2022-11-04T23:30:04+00:00
2022-11-04T23:30:53+00:00
حوادث
microtv4 نوفمبر 2022 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
استنفار أمني قصوى الرباط بسبب ولد لفشوش

شهدت منطقة أمن المحيط بالرباط، خلال هذا الأسبوع. حالة استنفار أمني قصوى،بعدما أقدم شاب يلقب من قبل المصالح الأمنية والمخبرين وأبناء دربه بـ «ولد البرلمانية»، على سحل شرطي بباب الملاح وسط العاصمة، ولاذ بالفرار، متعمدا إصابة مجموعة من السيارات بشارع الحسن الثاني.

وأفادت المصادر.  أن “ولد لفشوش” اخترق مسار سكة “طرام” أثناء فراره مستعملا الاتجاه نحو محطة مستشفى مولاي يوسف بحي العكاري. وبعدها اتجه نحو الطريق الساحلي للرباط. لتهرع وحدات مختلفة من الشرطة إلى مسرح الحادث.وبعدها أذاعت فرق المرور وعناصر أمنية أخرى بقاعة المواصلات. برقيات تشعر فيها بسحل رجل الأمن بعد صدمه، على متن السيارة الفاخرة من نوع “هيونداي أكور”، وبعد حوالي نصف ساعة داهمت بيت والدته بحي المحيط دون جدوى.

وفي ذات السياق. أكدت الصحيفة المذكورة،  أن الواجهة الأمامية من السيارة ولوحة ترقيمها سقطت أثناء حوادث الدهس بشوارع الرباط. وكادت تنقلب بنفق باب الأحد، ما مكن عناصر الضابطة القضائية من تحديد هوية صاحبها. لتبين أنها مسجلة باسم والدته الشهيرة بلقب “البرلمانية”.

وجرى الاحتفاظ بالواجهة الأمامية بمقر المنطقة الأمنية الأولى بشارع المغرب العربي.ويواجه الفاعل جرائم الإيذاء العمدي في حق موظف عمومي أثناء مزاولة مهامه ورفض الامتثال والعصيان وارتكاب حوادث سير وإلحاق خسائر مادية بمركبات متوقفة بالشارع العام

مع جنحة الفرار. كما يحتمل أن تضيف له النيابة العامة متابعات أخرى، فور إيقافه. في الوقت الذي لم يستبعد فيه مصدر مقرب من دائرة الأبحاث التمهيدية أن تكيف النيابة العامة تلك الجنح إلى محاولة القتل العمدي. في انتظار إدلاء الشرطي بالشهادة الطبية ومعرفة مدى خطورة الإصابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.