تأسيس الفرع الجهوي التاسع للفيدرالية الوطنية لكتاب وتجار ومهنيي الدراجات بجهة كلميم واد نون…خطوة جديدة نحو تعزيز القطاع في المملكة

MICROTV
مجتمع
MICROTV24 مايو 2024آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2024 - 5:23 مساءً
تأسيس الفرع الجهوي التاسع للفيدرالية الوطنية لكتاب وتجار ومهنيي الدراجات بجهة كلميم واد نون…خطوة جديدة نحو تعزيز القطاع في المملكة

تم اليوم، 24 ماي2024، بحول الله وقوته، تأسيس الفرع الجهوي التاسع للفيدرالية الوطنية لكتاب وتجار ومهنيي الدراجات بجهة كلميم واد نون. وقد جرت فعاليات التأسيس في قاعة دار الشباب النصر بكلميم، بحضور مكثف لأغلبية رؤساء وأعضاء ومنخرطي الفيدرالية الوطنية من مختلف جهات المملكة المغربية الشريفة.

حيث شهدت المناسبة حضور العديد من الشخصيات المهمة في هذا المجال، وتميزت بتفاعل إيجابي وحماسي من قبل المشاركين. وقد جاءت هذه الخطوة ضمن الجهود المستمرة للفيدرالية الوطنية لتعزيز وتوسيع نشاطاتها في جميع أنحاء المملكة.

في هذا السياق، تم تزكية السيد الحسين اضرضور رئيساً للجهة من قبل رئيس الفيدرالية الوطنية، السيد عبدالإله الزهري، الذي فوض له مهام تأسيس المكتب الجهوي لجهة كلميم واد نون. وقد عبّر السيد عبدالإله الزهري عن ثقته الكبيرة في السيد الحسين اضرضور وقدرته على قيادة هذا الفرع الجديد نحو تحقيق أهداف الفيدرالية وتعزيز دورها في الجهة.

تأتي هذه الخطوة تأكيداً على التزام الفيدرالية الوطنية بدعم وتطوير قطاع كتاب وتجار ومهنيي الدراجات في المغرب، وتعزيز التواصل والتعاون بين مختلف الفاعلين في هذا المجال. كما تمثل هذه المبادرة انطلاقة جديدة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات وتوسيع نشاط الفيدرالية في باقي الجهات، حيث يأمل الجميع أن تساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الجهة.

وباسم الله مرساها ومجراها، تُعطى انطلاقة هذا المشروع الجديد، في انتظار استكمال تأسيس الفروع في باقي الجهات لتحقيق رؤية الفيدرالية الوطنية وتطلعاتها.

بقلم: عبدالرحيم مجبير

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.