أنباء عن اتفاق  بين فينسان كومباني وبايرن ميونيخ لتدريب الفريق الأول

MICROTV
رياضة
MICROTV23 مايو 2024آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2024 - 9:31 صباحًا
أنباء عن اتفاق  بين فينسان كومباني وبايرن ميونيخ لتدريب الفريق الأول

اعداد يونس الشقروني

كشفت تقارير إعلامية ألمانية مقربة من  نادي بايرن ميونيخ أن إدارة النادي البافاري قد توصلت لاتفاق مع البلجيكي فينسان كومباني لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول، خلفاً للألماني توماس توخيل الذي أكد رحيله قبل نهاية الموسم الحالي.

وأضافت التقارير أن إدارة بايرن ميونيخ مطالبة بالدخول في مفاوضات مع نادي بيرنلي الإنجليزي، حيث يرتبط كومباني بعقد طويل الأمد مع النادي. وتأتي هذه الخطوة في وقت يبحث فيه بايرن ميونيخ عن مدرب قادر على إعادة الفريق إلى مساره الصحيح بعد موسم مليء بالتحديات.

يُذكر أن كومباني، الذي قضى سنوات عديدة كلاعب في مانشستر سيتي، لم يتمكن هذا الموسم من قيادة بيرنلي للبقاء ضمن أندية البريميرليغ، حيث احتل الفريق المركز 19 برصيد 24 نقطة، ما أدى إلى هبوطه إلى الدرجة الأدنى. ورغم هذا الفشل، يبدو أن إدارة بايرن ميونيخ ترى في كومباني القدرة والإمكانات اللازمة لتحقيق النجاحات مع الفريق البافاري.

سيكون من المثير رؤية كيفية تطور الأمور في الأيام المقبلة، خاصة مع تطلع جماهير بايرن ميونيخ لرؤية فريقهم يعود إلى المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية تحت قيادة مدرب جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.