تسجيل الدخول

اعتقال موظف  بإقليم الرحامنة متلبسا بتلقي رشوة قيمته 3 الآف درهم

مجتمع
microtv3 نوفمبر 2022 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
اعتقال موظف  بإقليم الرحامنة متلبسا بتلقي رشوة قيمته 3 الآف درهم

خطوط العيون النواصر

“تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، ليلة أمس الأربعاء ثاني نونبر الجاري، من اعتقال موظف بقيادة سيدي بوعثمان بإقليم الرحامنة متلبسا بتلقي مبلغ مالي على سبيل الرشوة قيمته 3 الآف درهم.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها صحيفة ، فإن الموظف الذي يشغل مهمة الكاتب الخاص لقائد قيادة سيدي بوعثمان، تم ايقافه نحو الساعة الثامنة مساء بأحد المقاهي بعمارات الأحباس بباب دكالة، على إثر كمين محكم تم نصبه للمتهم من طرف عناصر الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة وبتنسيق مع أحد المرتفقين الذي كان قد توجه بشكاية ضد الموظف المذكور إلى الرقم الأخضر المخصص للتبليغ عن الرشوة. وتضيف نفس المعطيات، أن المرتفق كان قد توجه إلى مقر قيادة سيدي بوعثمان للحصول على بعض الوثائق الإدارية، غير أن الكاتب الخاص للقائد طالبه بمبلغ ثلاثة آلاف درهم كرشوة مقابل تمكينه من الوثائق المذكورة، الأمر الذي جعل المعني بالأمر يوهمه بقبول العرض، قبل أن يعمد إلى ربط الإتصال بالرقم الأخضر الذي خصصته رئاسة النيابة العامة للتبليغ عن الرشوة، حيث ضرب له موعدا بالمقهى المذكور من أجل تسليمه المبلغ المالي المتفق عليه، غير أن عناصر الشرطة القضائية التي كانت تراقب الوضع وفق الخطة الموضوعة سلفا، باغثت الموظف وهو في حالة تلبس بتسلم مبلغ الرشوة. وقد تم إخضاع الموقوف لتدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، لحين احالته على العدالة لتقول كلمتها ف/11/

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.