مبادرة انسانية.. حكيمي يتبرع بمدرسة متنقلة لأطفال الحوز المتضررين من الزلزال

MICROTV
مجتمع
MICROTV6 مايو 2024آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2024 - 11:46 صباحًا
مبادرة انسانية.. حكيمي يتبرع بمدرسة متنقلة لأطفال الحوز المتضررين من الزلزال

اعداد يونس الشقروني

بادر النجم المغربي، أشرف حكيمي، بمبادرة إنسانية ملموسة ومؤثرة، حيث قدم تبرعًا سخيًا بمدرسة متنقلة لفائدة الأطفال في منطقة الحوز التي تأثرت بشكل كبير جراء الزلزال المدمر. وتأتي هذه البادرة في إطار استمرار جهوده الإنسانية والاجتماعية، حيث يسعى حكيمي لتقديم الدعم والمساعدة للمجتمعات المحتاجة.

وقد قدمت جمعية أشرف حكيمي وحدات مدرسية متنقلة إلى المديرية الإقليمية للتعليم بالحوز، بهدف تأمين بيئة دراسية ملائمة ولائقة للأطفال المتضررين، وتوفير مكان آمن يمكنهم فيه مواصلة تعليمهم رغم الظروف الصعبة التي يعيشونها.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من جهود حكيمي في دعم المجتمع المحلي، حيث أعلن عن إطلاق جمعية خيرية تحمل اسمه منذ حوالي سنة، مخصصة لرعاية الأطفال والشباب المغاربة في وضعيات صعبة، وقد شهدت تلك الجمعية نجاحات ملموسة في تقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع.

وتثمن الفعاليات الجمعوية والمؤسسات الخيرية جهود اللاعب الدولي أشرف حكيمي، وتقدر تضحياته في دعم جهود السلطات الأخرى للمساهمة الفعالة في تدبير أزمة الزلزال، حيث ساهمت تبرعاته بتوفير حجرات دراسية مؤقتة لأبناء العالم القروي، مما يؤكد على قيم التضامن والتعاون الاجتماعي في مواجهة التحديات الإنسانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.