تسجيل الدخول

“حزب الله” يستهدف 3 مبان وانتشارا للجنود وموقعا عسكريا إسرائيليا ويؤكد تحقيق إصابات مباشرة

أخبار دولية
microtv1 مايو 2024 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
“حزب الله” يستهدف 3 مبان وانتشارا للجنود وموقعا عسكريا إسرائيليا ويؤكد تحقيق إصابات مباشرة

يونس حفيض 

أعلن “حزب الله” اللبناني اليوم الأربعاء استهدافه لـ3 مبان وانتشارا لجنود الجيش الإسرائيلي وموقعا عسكريا جنوبي لبنان، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وصدرت عن “حزب الله” بيانات عدة جاء فيها أنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة”: 

– عند الساعة 5:50 ‏من بعد ظهر اليوم الأربعاء: “استهدف مجاهدو المقاومة ‏الاسلامية موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية”.

– عند ‏الساعة 5:35 ‏من بعد ظهر اليوم الأربعاء: “استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية مبنيين يتموضع فيهما جنود العدو في مستعمرة شتولا ‏بالصواريخ الموجهة، وأصابوهما إصابة مباشرة، وذلك ردا على ‏اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية”.‏

-عند ‏الساعة 05:00 ‏من بعد ظهر اليوم الأربعاء: “استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية مبنى في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة، ‏وأصابوه إصابة مباشرة، وذلك ردا على ‏اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية”.‏

– عند الساعة 08:15 ‏من صباح اليوم الأربعاء: “استهدف مجاهدو المقاومة ‏الاسلامية انتشارا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط ‏ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية”.‏

ومنذ إطلاق حرمة “حماس” عملية طوفنا الأقصى” في السابع من أكتوبر وما تلعها من حرب مدمرة على قطاع غزة، يستمر “حزب الله” في تنفيذ عملياته “دعما لغزة” ولخلق “جبهة مساندة” ضد الجيش الإسرائيلي، إذ يؤكد “الحزب” أن توقف عملياته “رهن بتوقف العدوان على القطاع”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.