تسجيل الدخول

العين الاماراتي يوقف انتصارات الهلال السعودي ب 4/2

2024-04-17T18:33:20+00:00
2024-04-17T18:37:55+00:00
رياضة
microtv17 أبريل 2024 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
العين الاماراتي يوقف انتصارات الهلال السعودي ب 4/2

يونس حفيض 

عرف لقاء اليوم الذي جمع بين العين الاماراتي و الهلال السعودي لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا ، خسارة غير متوقعة للهلال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

حيث جرى الشوط الأول بضغط قوي للعين على الهلال ليكون سباقا لتسجيل الهدف الأول عبر لاعبه المغربي سفيان رحيمي ، في الدقيقة السادسة من بداية المقابلة.

كما تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 27 ليضيف الهدف الثاني لفريقه ، وواصل الفريق نهجه ليتحصل على ضربة جزاء ثانية ، قام بتسديدها المخضرم سفيان ليرفع رصيده إلى 3 أهداف و ينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للعين الإماراتي.

وفي بداية الشوط الثاني دخل الهلال مصمما على العودة بالنتيجة ليسجل هدفه الأول عبر اللاعب مالكوم في الدقيقة 49 من عمر المباراة .

وليس ببعيد تمكن مرة أخرى سفيان رحيمي من الحصول على ركلة جزاء ثالثة لفريقه ، قام بتنفيذها كاكو مسجلا الهدف 4 للعين في الدقيقة 57 من عمر اللقاء .

ليأتي ياسر الدوسري بالهدف الثاني للهلال في الدقيقة 78 من المباراة ، ويعطي فريقه أمل العودة بالنتيجة ، ولكن الفريق الاماراتي كان لهم بالمرصاد ، لتنتهي مباراة الذهاب لصالح العين الاماراتي ب4 أهداف مقابل هدفين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.