أكادير… توقيف شبكة لتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر”

MICROTV
حوادث
MICROTV13 أبريل 2024آخر تحديث : السبت 13 أبريل 2024 - 1:00 مساءً
أكادير… توقيف شبكة لتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر”

غازي الشرقي

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات في ولاية أمن أكادير من تحقيق نجاح بارز يوم الجمعة الماضي، الموافق 12 أبريل، حيث استندت إلى معلومات دقيقة ومهمة تم توفيرها بفضل التنسيق الفعال مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني. تمت عملية الاعتقال لشخص يبلغ من العمر 41 عامًا، وذلك للاشتباه في تورطه في شبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وقد جرى اعتقال المشتبه به وهو في وضعية تلبس بالتحضير لتنفيذ عملية للهجرة غير الشرعية عبر البحر، وذلك لصالح 35 فردًا، من بينهم ستة قاصرين، الذين تم ضبطهم داخل منزل بحي تراست بمدينة إنزكان، حيث كانوا ينتظرون الانطلاق مقابل مبالغ مالية متفاوتة.

وقد تم وضع المشتبه فيه الرئيسي وباقي المشتبه بهم البالغين تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تم الاحتفاظ بالقاصرين تحت المراقبة، وتم تسليم الملف إلى النيابة العامة المختصة لمتابعة التحقيقات والكشف عن جميع ملابسات وتفاصيل هذه القضية المعقدة والتي قد تكشف عن امتدادات وارتباطات محتملة أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.