حفل ديني داخل السجن.. لقاء تضامني بين السلطات والمجتمع لصالح النزلاء

MICROTV
2024-04-05T03:31:22+00:00
مجتمع
MICROTV5 أبريل 2024آخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2024 - 3:31 صباحًا
حفل ديني داخل السجن.. لقاء تضامني بين السلطات والمجتمع لصالح النزلاء

اعداد بابا برشيد

شهد سجن مدينة برشيد، يوم الخميس 4 أبريل 2024، حدثًا استثنائيًا ومعبرًا عن التضامن والروح الدينية، حيث نظمت إدارة السجن المحلي برشيد بالتعاون مع المجلس العلمي المحلي حفلاً دينيًا لفائدة نزلاء المؤسسة. جمع هذا الحفل بين شخصيات قضائية، ورجال السلطة المحلية، ومسؤولين أمنيين، وفعاليات جمعوية وحقوقية، بالإضافة إلى وسائل الإعلام، في جو من التأمل والترفيه.

تميز الحفل بمجموعة من الأنشطة الدينية والترفيهية التي أثرت على نفوس الحضور، وتمثلت في قراءة القرآن الكريم، وأناشيد دينية، ومحاضرات توجيهية قيمة. كما تضمن الحفل أيضًا فعاليات ترفيهية متنوعة، وانتهى بإفطار جماعي تعبيرًا عن التضامن والإخاء. IMG 20240405 WA0030 - ميكرو تي فيIMG 20240405 WA0031 1 - ميكرو تي في

يعكس هذا الحدث الديني داخل جدران السجن مدى الاهتمام بالجانب الروحي والإنساني للنزلاء، ويشكل خطوة إيجابية نحو تأهيلهم وتشجيعهم على الاندماج المجتمعي بعد الإفراج عنهم. بالإضافة إلى ذلك، يعزز هذا الحفل الروابط بين المؤسسات الحكومية والمجتمعية، ويساهم في بناء جسور التواصل والتعاون.

في ظل الظروف الصعبة التي قد يمرون بها، يعتبر الحفل الديني في سجن برشيد تجربة ملهمة تجمع بين الروحانية والتضامن، وتؤكد على أهمية إعطاء الفرصة للنزلاء للتأمل والتعبير عن إيمانهم، مما يساهم في بناء مجتمع أكثر تسامحًا وتعاونًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.