لقجع يؤكد دعمه للمنتخب المغربي  للسيدات  قبل لقاء زامبيا المصيري

MICROTV
رياضة
MICROTV4 أبريل 2024آخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2024 - 12:31 صباحًا
لقجع يؤكد دعمه للمنتخب المغربي  للسيدات  قبل لقاء زامبيا المصيري

اعداد يونس الشقروني

عبّر فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن دعمه الكامل لمنتخب المغرب لكرة القدم للسيدات قبل مواجهة العودة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس، حيث سافر إلى العاصمة الزامبية لوساكا لتقديم الدعم والمساندة اللازمة للبعثة. وقد تم تقرير إقامة المباراة على ملعب مولاي الحسن في العودة.

وخلال زيارته إلى لوساكا، أجرى لقجع محادثة طويلة مع المدرب الإسباني خورخي فيلدا، الذي ساهم في تحقيق إسبانيا لقب كأس العالم للسيدات في أستراليا، وتم تعيينه بهدف تحقيق تأهل المنتخب المغربي لأولمبياد باريس وكأس العالم والوصول لنصف نهائي البطولة.

وأبدى لقجع دعمه الكامل للمدرب وتوفير جميع الإمكانيات اللازمة له في لوساكا وأثناء عودته إلى المغرب لخوض المباراة العودة بهدف حجز بطاقة التأهل.

تشكل بعثة المنتخب المغربي مزيجًا من اللاعبات المحترفات في إنجلترا وفرنسا، بما في ذلك غزلان الشباك، قائدة المنتخب ولاعبة ليفانتي الإسباني، إلى جانب تسع لاعبات من الجيش الملكي الذي حقق العديد من الانتصارات في الدوري وكأس العرش خلال العقد الماضي.

واستمتعت لاعبات المنتخب المغربي بدعم كبير وزيارات مستمرة من رئيس الجامعة ، الذي يسعى جاهدًا لتحقيق تأهل كل من المنتخبات الرجالية والنسائية للأولمبياد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.