أمين عدلي بقود باير ليفركوزن للتأهل للنهائي بعد فوز ساحق على فورتونا دوسلدورف في كأس ألمانيا

MICROTV
رياضة
MICROTV3 أبريل 2024آخر تحديث : الأربعاء 3 أبريل 2024 - 11:03 مساءً
أمين عدلي بقود باير ليفركوزن للتأهل للنهائي بعد فوز ساحق على فورتونا دوسلدورف في كأس ألمانيا

اعداد يونس الشقروني

في مباراة حاسمة ضمن الدور نصف النهائي من كأس المانيا “البوكال”، تمكن باير ليفركوزن من حسم تأهله للمباراة النهائية بعد فوزه الكبير على فورتونا دوسلدورف بنتيجة ٤-٠. في الشوط الأول، تألق لاعبو ليفركوزن بأداء هجومي مذهل، حيث تمكن جيريمي فريمبونغ من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 7 تلاه أمين عدلي وفلوريان فيرتز بتسجيل هدفين آخرين في الدقائق 20 و 35 على التوالي، لينتهي الشوط الأول بتفوق ليفركوزن أربعة اهداف.

599487 - ميكرو تي في660dc5694c59b717bd7fb023 - ميكرو تي فيe0ac13a8 253f 44a7 9f26 0c477d07176a - ميكرو تي في

وفي الشوط الثاني، استمر سيطرة لاعبي ليفركوزن وسط غياب تام لأي ردة فعل من فريق دوسلدورف، حيث نجح فيرتز في تسجيل الهدف الرابع لفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة ٦٠. على الرغم من فرص أخرى أهدرها لاعبو ليفركوزن، إلا أن المباراة انتهت بفوز ساحق لصالحهم بنتيجة ٤-٠.

أمين عدلي نجم المباراة، حيث تألق بأداء رائع وقاد فريقه للتأهل إلى النهائي بتسجيله هدفًا رائعًا، ليؤكد مرة أخرى قيمته كلاعب متميز. ردود الفعل لم تكن إلا مفاجئة ومثيرة، حيث عبر مدرب الفريق تشابي ألونسو عن فرحته ودهشته الكبيرة لهذا الإنجاز الرائع.

ردود الفعل كانت مفاجئة ومثيرة أيضا، حيث غمرت مدرب الفريق تشابي ألونسو مشاعر الفرحة والدهشة الهيستيرية لهذا الإنجاز الرائع. بالفعل، تتألق اللاعبون المغاربة في مختلف دوريات العالم بأساليب لعب مرعبة ومهارات خارقة، ما يستحق بالتأكيد الإشادة والاحترام الكاملين.

بهذا الفوز، يضع ليفركوزن قدمًا في المباراة النهائية لكأس ألمانيا، ويؤكد على قوته كفريق يسعى لتحقيق البطولة وإحراز النجاحات الكبيرة في الموسم الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.