تسجيل الدخول

تعادل مخيب للمنتخب المغربي أمام موريتانيا… ظهور باهت وأداء متواضع.. 

2024-03-27T00:45:33+00:00
2024-03-27T00:47:36+00:00
رياضة
admin27 مارس 2024879 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
تعادل مخيب للمنتخب المغربي أمام موريتانيا… ظهور باهت وأداء متواضع.. 

اعداد يونس الشقروني

تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الموريتاني في مباراة ودية بنتيجة سلبية على ملعب أدرار بأكادير، في إطار استعدادات الفريقين للمنافسات المقبلة.

شهدت المباراة منافسة قوية وتدخلات عنيفة من الفريق المريتاني، مما دفع الحكم للتدخل لتهدئة الأوضاع، ورغم سيطرة المنتخب المغربي على مجريات اللعب، إلا أنه واجه صعوبة في اختراق دفاعات المنتخب الموريتاني.

رغم وجود فرصة واضحة لإبراهيم دياز في الجولة الثانية، فإن المنتخب المغربي فشل في هز شباك المنافس بعد إلغاء هدف لأشرف حكيمي بداعي التسلل.

ظهر الفريق المغربي بأداء باهت وشاحب في معظم فترات المباراة، مما يجعل نتائجه متذبذبة منذ نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وقرر المدرب وليد الركراكي الاعتماد في التشكيلة على عدد من اللاعبين الرئيسيين، وأجرى تغييرات على التشكيلة مقارنة بالمباراة السابقة أمام أنغولا.

يأتي هذا المعسكر الإعدادي كمرحلة أولى للفريق المغربي بعد الإقصاء من نهائيات كأس إفريقيا الأخيرة، حيث تمت تغييرات في قائمة اللاعبين بقيادة المدرب وليد الركراكي.

تعتبر هذه المباراة الأخيرة للمنتخبين قبل المشاركة في تصفيات كأس العالم 2026 في يونيو المقبل، حيث سيواجه المغرب زامبيا والكونغو، فيما يلعب منتخب الموريتانيا مع السودان والسنغال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.