الرجاء ينتصر على شباب السوالم ويواصل مطاردة الجيش أملا في انتزاع لقب الدوري

MICROTV
رياضة
MICROTV17 مارس 2024آخر تحديث : الأحد 17 مارس 2024 - 2:31 صباحًا
الرجاء ينتصر على شباب السوالم ويواصل مطاردة الجيش أملا في انتزاع لقب الدوري

اعداد أحمد أيت الطلب 

شهد الملعب البلدي ببرشيد مواجهة مهمة جمعت بين الرجاء الرياضي وشباب السوالم، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من البطولة الوطنية. وكانت الأنظار متجهة نحو فريق الرجاء احد المطاردين للجيش الملكي ، المباراة التي قادتها الحكمة بشرى كربوبي.

في بداية المباراة، بدأ الرجاء بمهاجمة قوية لمرمى شباب السوالم، بينما تواجد لاعبو السوالم في خط الدفاع، مما خلق فرصاً للنسور للتسجيل سواء من خلال الأجنحة أو من الوسط. ورغم ذلك، لم يتراجع اللاعبون هجوميا ضد شباب السوالم وظلوا يبذلون جهودًا كبيرة في الشوط الأول، إلا أن الرجاء نجح في افتتاح التسجيل عن طريق المهاجم الموهوب في الدقيقة 43.

وعند بداية الشوط الثاني، قام مدرب شباب السوالم بإجراء تغييرات في تشكيلته، ولكن السيطرة على المباراة لم تتغير لصالح الرجاء الرياضي الذي استمر في اتخاذ الأفضلية. وعلى الرغم من محاولات شباب السوالم لتعديل النتيجة، إلا أنهم لم يوفقوا في ذلك، وتمكن الرجاء من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 84، قبل أن يحرز الحسين رحيمي هدف الشرف لفريقه في الدقيقة 92. وفي الوقت البدل الضائع، أضاف النفاتي الهدف الثالث للرجاء، لينتهي اللقاء بفوز الرجاء وإضافة 3 نقاط إلى رصيدهم.

بهذا الانتصار، رفع الرجاء رصيدهم إلى 54 نقطة، بينما تجمد رصيد شباب السوالم في 22 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.