تسجيل الدخول

أنس الزنيتي يخضع لعملية جراحية بأحد مستشفيات البيضاء بسبب تسمم غذائى

رياضة
admin1 نوفمبر 202215 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
أنس الزنيتي يخضع لعملية جراحية بأحد مستشفيات البيضاء بسبب تسمم غذائى

خطوط الفونتي إدريس الناظور

خضع أنس الزنيتي، حارس فريق الرجاء الرياضي، لعملية جراحية صباح اليوم الثلاثاء 1 نونبر 2022، بإحدى مصحات الدار البيضاء، بعد التسمم الغذائي الذي تعرض له ليلة الجمعة الماضي، ما اضطره إلى الغياب عن قمة الفتح الرباطي.

واضطر الزنيتي إلى إجراء عملية جراحية بعدما أثر التسمم الغذائي على نسبة الكريات البيضاء في جسمه، إذ ارتفعت بشكل مفاجئ، الأمر الذي فرض عليه الخضوع لعملية جراحية للتخلص من مضاعفات التسمم الغذائي.

وسيغيب أنس الزنيتي عن لائحة المنتخب الوطني التي ستشارك في كأس العالم قطر 2022، خاصة أنه لم يتبق سوى 20 يوما عن انطلاق المونديال.

وكان الزنيتي مرشحا ليكون ضمن لائحة المنتخب الوطني التي ستشارك في كأس العالم، غير أن تعرضه للتسمم الغذائي فرض عليه الابتعاد عن الميادين.

وسيكون الجزائري غايا مرباح، الحارس الرسمي للفريق الأخضر في المواجهة المقبلة أمام شباب السوالم، برسم الجولة 8 من الدوري الاحترافي.

وسيستفيد الزنيتي من فترة إيقاف الدوري الاحترافي خلال مشاركة المنتخب الوطني في كأس العالم، لاستعادة عافيته والعودة إلى تداريب النسور الخضر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.