تسجيل الدخول

مصرع عامل اختناقا في بالوعة للصرف الصحي باقليم تاونات

حوادث
admin1 نوفمبر 202214 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
مصرع عامل اختناقا في بالوعة للصرف الصحي باقليم تاونات

خطوط العيون الصالح محمد الناظور

لقي عامل يبلغ من العمر 20 سنة، مساء اليوم الاثنين، مصرعه اختناقا في بالوعة للصرف الصحي وسط مدينة قرية ابا محمد في إقليم تاونات، وذلك أثناء قيامه بأشغال تطهير البالوعة المذكورة.

ووفقا لما أوردته مصادر هسبريس، فإن الضحية، الذي ينحدر من حي المجاعرة بقرية ابا محمد، فقد وعيه لحظات قليلة بعد نزوله إلى قعر البالوعة التي يبلغ عمقها حوالي 3 أمتار، مبرزة أن استنشاقه غازات سامة وتعرضه لصعوبة التنفس عجلا بمفارقته للحياة.

وأفادت المصادر ذاتها بأن عناصر الوقاية المدنية، التي استعانت بقنينات الأوكسجين، واجهت صعوبة كبيرة خلال تدخلها لانتشال الجثة من قعر البالوعة، لضيقها وانبعاث روائح خانقة منها، مشيرة إلى أن عنصرين منها تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية بعد تعرضهما لحالة غثيان حادة وصعوبة في التنفس.

وبينما تم تحويل جثة الهالك إلى مصلحة الطب الشرعي بمستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها للترشيح الطبي للتأكد من سبب الوفاة، فتحت مصالح الشرطة بمفوضية الأمن بقرية ابا محمد بحثا حول ملابسات هذا الحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.