تطورات جديدة في قضية محاكمة سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي 

MICROTV
سياسة
MICROTV14 مارس 2024آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2024 - 10:32 مساءً
تطورات جديدة في قضية محاكمة سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي 

اعداد خطوط النواصر

“قاضي التحقيق يقرر متابعة سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي في قضية ‘إسكوبار الصحراء’: تطورات جديدة تهز الساحة القضائية بالمغرب”

قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء متابعة رئيس نادي الوداد البيضاوي، سعيد الناصري، وذلك بتهمة الاتجار الدولي بالمخدرات، إضافةً إلى تهم التزوير وتكوين عصابة إجرامية. ومع امتداد دائرة التحقيقات، تمت متابعة عبد النبي بعيوي، رئيس جهة الشرق، على ذمة القضية ذاتها، وذلك بتهم مماثلة تتعلق بالتزوير والاتجار بالمخدرات وتكوين عصابة إجرامية.

من المتوقع أن يُحال الملف إلى غرفة الجنايات الدرجة الأولى بمحكمة الاستئناف لتحديد جلسة المحاكمة الأولى. يُعتبر هذا القرار بمثابة بصمة جديدة في المسار القضائي لقضية “إسكوبار الصحراء”، والتي أثارت اهتماماً كبيراً من قبل الرأي العام في المغرب.

وفقًا للمصادر، سيؤشر الوكيل العام للملك على المتابعات التي سطرها قاضي التحقيق في حق باقي المتهمين المتورطين في هذه القضية، من أجل تحديد موعد بدء محاكمتهم. وبهذه الخطوة، تتواصل الجهود القضائية لتقديم العدالة وإرساء سلطة القانون في المجتمع المغربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.