ليونيل ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال كونكاكاف

MICROTV
رياضة
MICROTV14 مارس 2024آخر تحديث : الخميس 14 مارس 2024 - 7:21 صباحًا
ليونيل ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال كونكاكاف

اعداد يونس الشقروني

بتألق ليونيل ميسي، تمكّن نادي إنتر ميامي من الصعود إلى ربع نهائي بطولة كأس أبطال كونكاكاف بعد فوزهم في مجموع مباراتي الدور الـ 16 على ناشفيل بنتيجة 5-3. وقد أظهر ميسي مرة أخرى لماذا يُعتبر واحدًا من أعظم اللاعبين في التاريخ، إذ سجّل هدفين رائعين خلال المباراة الثانية، والتي انتهت بفوز ميامي 3-1.

وكانت بداية مثالية لإنتر ميامي عندما سجّل لويس سواريز هدف الافتتاح في الدقيقة الثامنة، لكن النجم الأرجنتيني ميسي لم يكتفِ بذلك وسرعان ما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة العشرون بتسديدة قوية ومتقنة. ثم جاء دور روبرت تايلور ليُضاعف النتيجة في الدقيقة 63، لكن ناشفيل لم يستسلم ونجح في تقليص الفارق بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة الثالثة والتسعين.

وبالرغم من الأداء المذهل لميسي وإسهاماته الكبيرة في الفوز، إلا أن الفرحة تأثرت بإصابته في منتصف الشوط الثاني، حيث اضطر لمغادرة الملعب في الدقيقة الخمسين. ومع ذلك، فإن تألقه ومهاراته الاستثنائية ساهمت بشكل كبير في تأهل إنتر ميامي إلى المرحلة التالية من البطولة، مما يجعل الجماهير متحمسة لمشاهدة المزيد من الإبداعات والأداء الرائع منه في البطولة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.