تعادل الوداد واتحاد اتواركة…. نزيف نقاط مستمر يُبعد الفريق عن قمة الترتيب في الدوري المغربي

MICROTV
رياضة
MICROTV9 مارس 2024آخر تحديث : السبت 9 مارس 2024 - 11:32 مساءً
تعادل الوداد واتحاد اتواركة…. نزيف نقاط مستمر يُبعد الفريق عن قمة الترتيب في الدوري المغربي

اعداد أحمد أيت الطلب

يواصل الوداد الرياضي  تراجعه في مستوى الأداء ونتائج المباريات، حيث فشل في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي بعد تعادل صعب مع اتحاد تواركة بدون أهداف في الجولة الـ23 من الدوري المغربي الاحترافي.

الفريق  يتجمد في المركز الرابع برصيد 33 نقطة، متأخرًا بفارق خمس نقاط عن الفتح الرباطي وبفارق 19 نقطة عن المتصدر الجيش الملكي.

طرد أنس السرغات في الدقيقة الخامسة أثر بشكل كبير على أداء الوداد، لكنه رغم النقص العددي، كان الطرف الأفضل في المواجهة. لم يستغل الفريق الأحمر العديد من الفرص، بما في ذلك تصدي أنس نناح لتسديدة خطيرة من حسام الصادق.

مدرب الوداد، فوزي البنزرتي، قام بإجراء تغييرات هجومية بإشراك حمدو الهوني ومحمد أوناجم، ولكن دون جدوى في هز الشباك. على الجانب الآخر، اكتفى اتحاد تواركة بالدفاع الصلب والاعتماد على الهجمات المرتدة والتسديدات من بعيد.

رغم أن المدربين أجروا تغييرات في الخطط والتشكيلة، إلا أن المباراة انتهت كما بدأت بدون أهداف، ولم يستطع أي من الفريقين قلب الطاولة لصالحه. هذا التعادل يضع الوداد في موقف صعب، ويتطلب منه العمل بجدية لتجاوز هذه الفترة الصعبة واستعادة زخم الانتصارات في المباريات المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.