الجيش الملكي يحقق فوزا مهما على نهضة بركان ويبتعد في الصدارة

MICROTV
رياضة
MICROTV6 مارس 2024آخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2024 - 11:39 مساءً
الجيش الملكي يحقق فوزا مهما على نهضة بركان ويبتعد في الصدارة

اعداد يونس الشقروني

فريق الجيش الملكي يواصل مسيرته الرائعة في الموسم الحالي للبطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث نجح في تحقيق فوز مهم على نهضة بركان بنتيجة 2-1 في مباراة مؤجلة من الجولة العشرين. المواجهة التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان كانت مثيرة ومليئة بالأحداث الرائعة.

انطلق الجيش الملكي بقوة في اللقاء، حيث استفاد من تألق لاعبه المميز أمين زحزوح الذي نجح في تسجيل هدف رائع من ضربة حرة في الدقيقة 13. ولكن لم يستسلم فريق نهضة بركان، حيث قادهم  يوسوفا دايو لتعديل النتيجة عبر تسجيله هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 31، مما أضفى حماساً إضافياً على المباراة.

قبل نهاية الشوط الأول، نجح الجيش الملكي في استعادة التفوق بفضل ركلة جزاء أخرى تم تنفيذها بنجاح من قبل ربيع حريمات، مسجلاً هدفه الثاني في المباراة وثامن هذا الموسم. انتهى الشوط الأول بتقدم الجيش الملكي 2-1.

في الشوط الثاني، شهدنا استمرارية في التنافس الشديد بين الفريقين، حيث قدمت نهضة بركان أداء قوياً في محاولة لتعديل النتيجة. رغم تحسن أداء الفريق البركاني وإضاعة يوسف لبليهي لهدف محقق.

بهذا الفوز، يرفع الجيش الملكي رصيده إلى 52 نقطة، متفوقاً على منافسيه ومحتفظاً بالمركز الأول في جدول الترتيب. يأتي هذا الانتصار كجزء من سلسلة انتصارات الفريق العسكري التي تعزز من طموحاته في الفوز بلقب البطولة.

في الجولة المقبلة، يتطلع الجيش الملكي إلى استمرار نجاحه وسيواجه يوسفية برشيد على أرضه، بينما ينتقل فريق نهضة بركان لمواجهة حسنية أكادير، حيث يسعى للعودة إلى سكة الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.