مدرب ريال مدريد أنشيلوتي يواجه خطر السجن لمدة 4 سنوات

MICROTV
رياضة
MICROTV6 مارس 2024آخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2024 - 2:06 مساءً
مدرب ريال مدريد أنشيلوتي يواجه خطر السجن لمدة 4 سنوات

اعداد يونس الشقروني

تعرض مدرب نادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، لاتهامات بالتهرب الضريبي، حيث طالبت النيابة العامة الإسبانية بسجنه لمدة تصل إلى 4 سنوات و9 أشهر. وفقًا للادعاء، يُزعم أن المدرب الإيطالي قام بالاحتيال الضريبي خلال فترة تدريبه للفريق الإسباني بين عامي 2014 و2015.

وأوضح المدعون أن أنشيلوتي استخدم شركات وهمية بهدف إخفاء أجزاء من دخله، مُشيرين إلى أنه أنشأ نظامًا “وهميًا” لإخفاء الأرباح الإضافية. وفي تفاصيل الاتهام، يُزعم أن المدرب انشيلوتي قد استفاد بمليون يورو من هذه التلاعب الضريبي.

إن أنشيلوتي، الذي درب ريال مدريد في فترتين مختلفتين (2013-2015 ومن 2021 حتى الآن)، يواجه الآن تحقيقًا قانونيًا يمكن أن يلقي بظلال على مسيرته الحافلة بالإنجازات في عالم كرة القدم.

تأتي هذه الاتهامات في سياق صرامة الإجراءات القانونية التي اتخذتها إسبانيا تجاه نجوم كرة القدم الذين يُتهمون بعدم دفع مستحقاتهم الضريبية. ويتذكر المشجعون حكم السجن الذي أصدرته المحكمة بحق جوزيه مورينيو والذي تم تنفيذه مع وقف التنفيذ، بالإضافة إلى إدانة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بتهمة الاحتيال الضريبي في وقت سابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.